مجلة ثقافية ترفيهية لجميع الأعمار مختصه بالرسم والفنون والموضه والجمال والديكورات ولفات الطرح

السبت، 26 نوفمبر 2016

هل تعتقد ان هذا ثعلب ! - كبر الصوره وسيدهشك الامر

الفن والابداع لا حدود له ابدا وهذا ما نكتشفه دومأ من الاعمال الابداعيه التي ينتجها الفنانين فى عالم الرسم والديكور والنحت والتصميم وغيرها من الفنون الابداعيه التي يحاول فيها الانسان نسج بين الخيال والواقه بين ما وراء الطبيعه والعقل والمنطق  ..فالمبدع الحقيقي هو من كان قادره على ان يجعل كل من يرئ عمله الفني فى حاله ذهول واندماج شديد مع حالته الفنيه ولا ابالغ حين اقول ينقله الى عالم لوحته الفنيه ..

فى القرون الماضي كانت الاعمال الفنيه بسيطه وتقليديه ولكنها كانت جذابه ومؤثره للغايه وكانت تفتقر الى التقنيه والعلم وهذا ما حاول الفنانون فى القرون القليله الماضي السير على اثره .. شاهد هذه الصوره التي هي فى اول المقال جيدأ ماذا تراها للوهله الاولي ؟! نعم انت محق انه ذئب صوره لذئب وهو يعوي ولكن مالم تتوقعه ابدا انك مخطئ وان هذه الصوره ليست لذئب وهذا ما نحاوله كشفه لكم ..هذه الصوره لاحد الرسامين الايطالين التي قدمت معرضه الجديد لاحدث الفنون الابداعيه التي تدمج بين التقنيه والتجديد والعمل الفني .

شاهد تفاصيل انتاج الصوره الان ⇓⇓⇓⇓⇓⇓


هذه الصوره ل4 فتيات جميلات قام الرسام بالرسم على اجسادهم هذا الذئب وقام بعمل لوحه فنيه تشكيله بها كما تروها اليوم فيؤكد فى احدي المقابلات الصحفيه له ان العمل استغرق سنوات للوصول الى تلك الفكره وكيفيه الرسم على جسد الفتيات بهذ الشكل وتركيبه لتكوين جسد الذئب كان شاق للغايه ومرهق وعمل اللوحه الفنيه هذه ورسمها على لو خشبي استغرق يوم كامل 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

آخر التعليقات